باكالار

مواصفات اضافيه

كشفت الشركة الإنجليزية بنتلي عن سيارة “باكالار” الجديدة من تصميم قسم “مولينر” للسيارات الخاصة في العلامة، وتنوي الشركة صنع 12 نسخة فقط من هذا الطراز المحدود الرائع، مما يضمن الندرة والحصرية، ويقدم الفخامة الفائقة والأداء المذهل. يتطلع باكالار إلى مستقبل السيارات الفاخرة حسب الطلب - وسيتم تصنيع كل طراز يدويًا في ورشة بنتلي مولينر في كرو، وفقًا للأذواق الشخصية للعميل. تمت تسمية هذه السيارة النادرة بشكل استثنائي باسم لاقونا باكالار في شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية، وهي بحيرة تشتهر بجمالها الطبيعي المذهل، وتواصل استراتيجية بنتلي لتسمية السيارات بمعالم رائعة بدأت مع بنتلي في عام 2015.

وأطلقت بنتلي على أيقونتها الجديدة لقب “أندر سيارة بنتلي ببابين في العصر الحديث”، وهي سيارة كشف بمقعدين مقارنة بكونتيننتال GTC بأربعة مقاعد، كما تتمتع باكالار بتصميم خارجي مثير للاهتمام ومختلف في كل شيء تقريبا عن كونتيننتال باستثناء مقابض الأبواب.

وتعتمد بنتلي باكالار على جنط عملاق 22 إنش، وبدلا من وضع شعار ممل باسم السيارة في الخلف، وضعت مولينر رسومات أنيقة تشكل اسم باكالار. وقد وضعت مولينر جهودا كبيرة في تصميم الداخلية لتكون فريدة ومذهلة، مع خشب نهري بالغ الندرة للوحة القيادة، واستخدام قماش صوفي طبيعي لظهر المقاعد وجوانب مساند الرأس، مع صوف نقي لفرش الأرضية.

وبخصوص محركها، فتعتمد بنتلي باكالار على محرك 12 سلندر تيربو مزدوج سعة 6.0 لتر بقوة 650 حصان وعزم دوران 900 نيوتن. متر، مع جير أوتوماتيكي مزدوج 8 سرعات وتسارع إلى 100 كم\س في 3.5 ثانية وسرعة قصوى 322 كم\س.


new-img
new-img
new-img
new-img
new-img
new-img
new-img
advertise